TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"النواب المصري": ضرورة تطبيق قانون المشروعات المتوسطة والصغيرة

"النواب المصري": ضرورة تطبيق قانون المشروعات المتوسطة والصغيرة
مصنع ملابس في مصر - أرشيفية

القاهرة – مباشر: طالب محمد كمال مرعي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب بضرورة تطبيق قانون رقم 152 لسنة 2020 الخاص بالمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، مضيفا إنه خلال مناقشة برنامج الحكومة ظهر المجهود الجبار من أعضاء اللجنة المشكلة باختلاف انتماءاتها.

وأوضح أنه كان هناك تواصل مباشر مع الحكومة، وكانت الحكومة مرحبة بالآراء وتدون ملاحظاتها، مفسرا ذلك أن الجميع مشترك في شيء واحد وهو حب الوطن وبناء الدولة المصرية الجديدة.

وأضاف «مرعي»، في تصريحات تلفزيونية لقناة «اكسترا نيوز»، أنه بالنسبة للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لاحظ أن معظم البرامج الاقتصادية تتواجد في جميع الوزارات، كوزارة الاستثمار ضمن المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، كما أيضا في وزارة الضامن التي تشتمل على التدريب وتمكين المرأة، مشددا أنه لزاما عليهم التنبيه لضرورة تطبيق القانون 152 لعام 2020 الخاص بالمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

ولفت رئيس لجنة المشروعات الصغيرة، إلى أنه خلال الفترة السابقة كان يرصد الأثر التشريعي للقانون، وكان يدون ملاحظات، مشيرا إلى تجميع نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية لهذه الملاحظات، يعد أملا لتحقيق كل ما يدور في ذهن المواطن المصري.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

لماذا يفضل مزراعو القصب توريد المحصول لمصانع العسل وليس لمنتجي السكر؟

رئيس شعبة الأدوية بمصر: تحريك السعر بضوابط ونسبة الزيادة تصل إلى 25%

هل تصبح "بريكس" نافذة جديدة للصادرات المصرية وأداة لجذب الاستثمارات المباشرة؟